سياسة الاستبدال والاسترجاع للمنتجات الغذائية المبردة

1. فترة الاسترجاع:

يحق للعميل طلب استرجاع المنتجات خلال 24 ساعة من استلامها، وذلك نظرًا لحساسية وطبيعة المنتجات المبردة.

2. شروط الاسترجاع:

يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وغير مستخدمة أو مفتوحة.

لا يُقبل استرجاع المنتجات التي انتهت فترة صلاحيتها أو تعرضت للتلف بسبب سوء التخزين بعد استلامها.

تغطي سياسة الاسترجاع وشروطها مدينة الرياض فقط حاليا

3. إجراءات الاسترجاع:

يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتقديم طلب الاسترجاع.

ستقوم خدمة العملاء بتزويد العميل بالتعليمات اللازمة لإعادة المنتجات، ويتوجب على العميل إرجاع المنتجات بأسرع وقت ممكن وفقًا للإرشادات المقدمة.

4. الاستبدال:

يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس الفئة أو بقيمة مساوية، بشرط أن يتم طلب الاستبدال خلال فترة الاسترجاع المحددة (24 ساعة).

5. تكاليف الشحن:

يتحمل العميل تكاليف الشحن عند إعادة المنتجات، باستثناء الحالات التي يكون فيها المنتج معيبًا أو تم تسليمه بشكل غير صحيح.

6. المنتجات المعفاة:

لا يمكن إرجاع المنتجات المخفضة أو التي تم شراؤها خلال العروض الخاصة، إلا في حال وجود عيب في التصنيع.

7. استرداد الأموال:

سيتم معالجة طلبات استرداد الأموال بعد استلام المنتج وفحصه. يتم إرجاع الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية، وقد تستغرق عملية الاسترداد عدة أيام عمل.

8. التواصل مع خدمة العملاء:

لأي استفسارات أو معلومات إضافية، يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال:

البريد الإلكتروني: [[email protected]]

الهاتف: 0966501096999